الدوري المصري

مشاهدة مباراة سيراميكا وغزل المحلة بث مباشر اليوم بالدوري المصري

يستقبل نادي غزل المحلة على أرضية ميدانه ضيفه فريق سيراميكا اليوم الموافق 11 فبراير 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تتابعون البث المباشر لمشاهدة مباراة سيراميكا وغزل المحلة اليوم، على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت HD 2، ويمكنكم متابعة اللقاء أيظاً عبر موقع كورة داي وذلك من خلال بث خاص بالموقع يتم وضعه عند نقطة إنطلاق المباراة.

سيعلن الحكم أحمد حمدي عن صافرة البداية في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، أي في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت السعودية.

يمر فريق زعيم الفلاحين بفترة جيدة مؤخراً بعد تحقيقه فوزين متتاليين في أخر جولتين على صاحب الصدارة نادي الزمالك وعلى فريق وادي دجلة، ويطمح نادي غزل المحلة إلى تحقيق فوز جديد على نادي سيراميكا والتقدم نحو مراكز مقدمة جدول الترتيب، ويتواجد غزل المحلة في المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

على الجانب الأخر، بعد الإنطلاق الممتازة للفريق في أولى جولاته في بطولة الدوري المصري، وتحقيقه مركز جيد على جدول الترتيب يتعثر في أخر جولتين له، بالتعادل أمام كل من أسوان ومصر المقاصة، ويتواجد حالياً في المركز الثامن على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 16 نقطة.

يطمح نادي سيراميكا إلى العودة للمسار الصحيح وتحقيق الفوز اليوم على غزل المحلة من أجل تحقيق الحلم وهو التواجد في إحدى مراكز المربع الذهبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى