الدوري المصري

مشاهدة مباراة بيراميدز وإنبي بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

يحل بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على نظيره إنبي مساء اليوم الأربعاء 3 فبراير 2021، على ملعب بترو سبورت في مواجهة ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بإمكانكم الآن مشاهدة مباراة بيراميدز وإنبي بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 2 عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، وقد كلفت إدارة القناة التعليق عليها للمعلق حاتم بطيشة.

وتتابعون تغطية البث المباشر لمباراة بيراميدز وإنبي على موقعنا كورة داي قبل انطلاقها بدقائق لتكونوا على متابعة مستمرة لمعرفة نتائج مباريات الدوري المصري.

ويدخل بيراميدز بقيادة مدربه الأرجنتيني أروا بارينا المباراة ولا بديل له عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من فم الفريق البترولي حتى يعود من جديد لسباق المنافسة على بطولة الدوري المصري خاصة بعد سقوط الزمالك أمام المحلة أمس وهزيمته المفاجأة بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليعود بذلك الأمل لكتيبة عبدالله السعيد وزملائه.

وتلقى أروا بارينا أكثر من ضربة قوية قبل مواجهة اليوم كان أبرزها غياب نجم الفريق الأول عبدالله السعيد بداعي الإصابة، ولم يتوقف الأمر هنا، فيغيب أيضا الظهير الأيمن المنضم من الأهلي أحمد فتحي لنفس السبب، بالإضافة إلى غياب عدد كبير من لاعبي الفريق وهم أحمد الشيخ، وأحمد حمودي ومحمد حمدي وجون انطوي بسبب الإصابة، بينما يغيب عبدالله بكري بسبب إيقافه من قبل إدارة بيراميدز حتى نهاية الموسم بعدما علموا بمفاوضاته مع الزمالك دون إخبار الإدارة.

و بات هناك عددًَا من اللاعبين المستبعدين أهمهم الحارس المهدي سليمان و علي جبر، وفقا للرؤية الفنية من قِبل الجهاز الفني، بينما انضم للقائمة أسامه جلال المنضم حديثاً من إنبي لـ بيراميدز، والصفقة الحديثة والأقوى حتى الآن دييجو رولان مهاجم منتخب الأوروجواي والمنضم من ديبورتيفو الإسباني.

ويستعد حلمي طولان المدير الفني لفريق انبي للمباراة وهو يعلم مدى صعوبتها ويجهز أكثر من سيناريو لإدارة اللقاء من الناحية الفنية مستغلاً غياب نجوم الفريق السماوي واملاً في تحقيق نتيجة إيجابية يصعد بها مركزين في جدول الترتيب.

ويحتل إنبي المركز السابع برصيد 13 نقطة وإذا استطاع الفوز يصعد فوق منافسه بيراميدز صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

انتهت المباراة بفوز فريق بيراميدز بنتيجة (3-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى