الدوري المصري

مشاهدة مباراة مصر المقاصة والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الدوري المصري

يجتمع فريق مصر المقاصة مع نظيره نادي الإنتاج الحربي مساء اليوم الخميس الموافق 11 فبراير، على استاد المقاولون العرب، ضمن فعاليات الجولة الـ13 من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

سيكون عشاق الدوري المصري على موعد مشاهدة مباراة مصر المقاصة والانتاج الحربي بث مباشر اليوم، والتي تنقل عبر قناة ON Time Sports 1 HD بأداء صوتي للمعلق بلال علام، ومن المقرر أن تنطلق صافرة البداية للماتش في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

يعد خروج بعض من نجوم فريق مصر المقاصة هذا الموسم بقرار إداري للنادي، أثر ذلك بالسلب على أداء الفريق بشكل عام وأثر على نتائج الفريق حيث أصبح فريق مصر المقاصة يحقق التعادل أو الفوز بصعوبة، ويحتل الفريق المركز العاشر على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

في المقابل، يعاني فريق الإنتاج الحربي بشدة هذا الموسم بسبب تذبذب أداء الفريق وسوء النتائج، مما أدى إلى إقالة المدير الفني للفريق مختار مختار، ويتواجد الفريق في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

تعد مباراة اليوم بمثابة مباراة مصيرية لنادى الإنتاج الحربى من أجل الخروج من مناطق الهبوط، حيث في حال خسر الإنتاج الحربي اليوم سوف يتأزم موقفه في بطولة الدوري المصري وسيكون قريب من الهبوط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى