الدوري المصري

مشاهدة مباراة الجونة والبنك الاهلي بث مباشر اليوم بالدوري المصري

يحتضن إستاد المقاولون العرب اللقاء الذي يجمع بين فريق الجونة ونظيره فريق البنك الأهلي مساء اليوم الموافق 6 فبراير 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الجونة والبنك الأهلي بث مباشر اليوم، يذاع اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sports 1 HD بصوت مؤمن حسن، وتبدأ أحداث ومجريات المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، أي في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ستكون مهمة التحكيم للحكم وليد عبد الرازق ويعاونه كلاً من حكم الراية الأول محمود كثير وحكم الراية الثاني محمد حسن وسيكون الحكم الرابع أشرف مسعد، بينما سيكون على شاشات الفار كلاً من محمود ناصف وأحمد عبد الله.

يأتي ترتيب نادي البنك الأهلي في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، ويعاني مؤخراً فريق البنك الأهلي في الجولات الماضية ويطمح بقوة لتعديل وضعية الفريق والعودة لسكة الانتصارات.

في المقابل، يسعى الجونة لحصد النقاط الثلاث والحفاظ على مركزه في مقدمة جدول الترتيب، ويتواجد الجونة في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى