الدوري المصري

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وسموحة بث مباشر اليوم الدوري المصري

يحتضن إستاد ملعب المقاولون العرب مباراة المقاولون العرب نظيره سموحة مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021، ضمن المرحلة الثامنة من مباريات الدوري المصري الممتاز.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة المقاولون العرب وسموحة بث مباشر اليوم، يذاع اللقاء عبر الشاشات من خلال قنوات أون تايم سبورت اتش دي الثانية، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

من المقرر أن يعلق الحكم محمد الصباحي عن صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

قدم نادي المقاولون العرب أداء بطولي أمام حامل اللقب فريق الأهلي في الشوط الأول في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية، ليتفوق على الأهلي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وكان يسير بخطى ثابتة نحو تحقيق فوز ثمين على المارد الأحمر، لكن في الشوط الثاني تراجع مستوى المقاولون بشكل كبير وتراخي اللاعبين ساعد الأهلي على تحقيق ريمونتادا ويفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يطمح المقاولون العرب الذي تأزم وضعه على جدول الترتيب، في تحقيق فوز على نادي سموحة مساء اليوم من أجل تحسين وضعية الفريق على جدول الترتيب والخروج من الأزمة التي يمر بها الفريق.

في المقابل، نادي سموحة قدم مباراة قوية للغاية أمام بيراميدز وحقق نتيجة إيجابية جعلته في وضعية جيدة على جدول الترتيب، ويطمح سمحة في الإستمرار في مستواه الأخير الذي قدمه أمام هجوم ودفاع نادي بيراميدز القوي.

انتهت المباراة بفوز سموحة بنتيجة (2-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى