الدوري المصري

مشاهدة مباراة أسوان وغزل المحلة بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

يحتضن استاد غزل المحلة اللقاء الذي يجمع بين نادي أسوان ونظيره غزل المحلة مساء اليوم الخميس 14 يناير 2021، وذلك ضمن منافسات الإسبوع رقم (7) من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة أسوان وغزل المحلة بث مباشر اليوم منقولة عبر قناة ON Time Sports 2 HD بصوت المعلق محمد الكواليني، وسيكون عبد العزيز السيد هو الحكم الرئيسي للقاء.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة أسوان ضد غزل المحلة عبر موقعنا، عند الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، بينما يبدأ اللقاء في دولة مصر في تمام الساعة 2:30 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي، وسيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

يتواجد نادي غزل المحلة في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط جمعها الفريق من تحقيق الإنتصار في لقاء تعادله في ثلاث مباريات خسارته في مباراتين، ويقدم الصاعد حديثاً للدوري الممتاز أداء أقل من المتوسط حتى اللحظة.

بينما في المقابل، يحتل نادي أسوان المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط، جمعها الفريق من انتصارين وأربع هزائم، في مبارياته الستة التي خاضها هذا الموسم.

يتساوى فريق أسوان وغزل المحلة في عدد النقاط، ويعتبر لقاء اليوم بمثابة فرصة ذهبية لكلا الفريقين في فك الشاركة بينهما والتقدم أكثر على جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز مؤخرة جدول الترتيب.

تشكيلة أسوان المتوقعة اليوم ضد غزل المحلة

عمر رضوان – محمد جابر – شبانه – سوسته – الحلواني – السنجهاوى – أحمد صغيرى – هيثم الفيل – جون اوفري – أحمد خالد – عمر الداحي.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى