الدوري المصري

مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وأسوان بث مباشر اليوم الدوري المصري

يستضيف إستاد السلام اللقاء الذي يجمع بين نادي الإنتاج الحربي ونظيره فريق أسوان اليوم السبت 6 فبراير، ضمن فعاليات الإسبوع الـ12 من عمر مسابقة الدوري المصري 2020-2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة الإنتاج الحربي وأسوان بث مباشر اليوم، ويعرض اللقاء على الهواء مباشرة عبر قناة اون تايم سبورت HD ، وسيتم وضع بث عبر موقع كورة داي عند نقطة إنطلاق أحداث ومجريات اللقاء المرتقب.

من المقرر أن تبدأ المباراة عند تمام الساعة 5:00 مساء حسب توقيت مدينة القاهرة المحلي، أي في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم عن حكام لقاء أسوان ضد الإنتاج الحربي، حيث سيكون حكماً لساحة الحكم محمد الصباحي، ويعاونه مساعد حكم أول أحمد شاهين، ومساعد حكم ثاني محمد جاد، وسيكون خارج الملعب الحكم الرابع عمرو جلال، بينما تم تعيين عمرو الشناوي حكم فار، و محمود وفا مساعد حكم الفار.

فريق الإنتاج الحربي لايمر في أفضل أحواله ويتواجد في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط، ويطمح للخروج من الوضعية السيئة التي يمر بها الفريق والسعي لتثبيت أقدامه في دوري الأضواء للموسم الكروي القادم.

حقق نادي أسوان تعادل مهم مع نادي سيراميكا في الجولة الماضية ويطمح في تحقيق المزيد من النقاط، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب والتواجد في مركز جيد بعيداً عن دوامة الهبوط، يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى