الدوري المصري

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش بث مباشر اليوم الدوري المصري

يحتضن إستاد جهاز الرياضة العسكري مباراة المقاولون العرب مع نظيره فريق طلائع الجيش مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري.

ستكون مشاهدة مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش بث مباشر اليوم، منقولةعلى قنوات أون تايم سبورت المالكة لحقوق البث الحصرية لمباريات الدوري المصري، وسوف تجدون عبر موقع كورة داي بث خاص بالموقع للمباراة المنتظرة.

البث المباشر لمباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش


سيكون موعد صافرة البداية لمباراة المقاولون العرب ضد طلائع الجيش في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة الخامسة مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

يدخل المقاولون العرب إلى مواجهة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تحقيقه الفوز على نادي إنبي في الجولة الماضية بنتيجة هدفين مقابل هدف، ويطمح المقاولون إلى الإستمرار في تحقيق النتائج الطيبة وحصد نقاط المباراة الثلاث كاملة ضد الإنتاج الحربي.

على الجانب الآخر، تمكن فريق الإنتاج الحربي من تحقيق الإنتصار في أخر جولتين له، ويسعى لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي، ويعلم جيداً الطاقم الفني لنادي الإنتاج بأهمية النقاط الثلاث في مباراة اليوم، حيث يعد لقاء الإنتاج ضد المقاولون مباراة بستة نقاط، حيث في حال حقق الفوز فريق الإنتاج فإنه سيقفز ثلاث مراكز للأمام على جدول ترتيب الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى