الدوري المصري

مشاهدة مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الدوري المصري

يحتضن ملعب “المقاولون العرب” اللقاء الذي يجمع بين نادي المقاولون العرب ونظيره البنك الأهلي مساء اليوم بتاريخ 30-12-2020، ذلك في إطار الجولة الـ5 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يتيح موقع “كورة داي” خدمة مشاهدة مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي بث مباشر اليوم، والتي ستبدء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مدينة القاهرة، وستكون في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وويذاع اللقاء على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت HD 2  بصوت المعلق محمد الكواليني.

يقدم نادي المقاولون العرب بداية مخيبة للأمال بالنسبة لجماهيره المؤازرة، حيث خاض الفريق 3 مباريات من أصل أربعة، وخسر ثلاث مواجهات ويوجد لديه لقاء مؤجل، ويتاجد حالياً في متذيل الترتيب برصيد خالي من النقاط .

يسعى فريق الذئاب في مواجهة اليوم أمام الصاعد حديثاً لمنافسات الدرجة الممتازة من حصد أول نقاطه في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

ويضع نادي المقاولون أمام عينه في مواجهة اليوم الفوز ولابديل عنه، خاصة أن اللقاء مقام على أرضية ميدانه، ذلك من أجل تحسين وضعية الفريق على جدل الترتيب والخروج من الأزمة التي يمر فيها الفريق.

في المقابل، يحل فريق البنك الأهلي في المرتبة الثامنة على سلم جدول ترتيب الدوري برصيد 5 نقاط، بعد التعادل أمام الإسماعيلي في الجولة الماضية بدون أهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى