الدوري المصري

نتيجة | مباراة الزمالك وسيراميكا اليوم في الدوري المصري

يلتقي اليوم فريقي الزمالك و سيراميكا كليوباترا في مباراة ينتظرها عشاق الكرة المصرية لما تحمله من لاعبين مميزين من جانب الفريقين، وسيقام اللقاء مساء اليوم الخميس 11 مارس 2021 تحت أضواء استاد القاهرة الدولي، وتلعب المباراة لحساب مباريات الجولة الـ15 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو أن يصحح المسار بعدما انتشرت الاخبار حول إقالة المدير الفني البرتغالي عقب مباراة سيراميكا والتعاقد مع كارتيرون المدير الفني للتعاون السعودي ومدرب الزمالك السابق، وذلك بعد الخروج بنقطتين فقط من أول ثلاث مباريات له في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام مولودية الجزائر على استاد القاهرة ثم التعادل مع تونجيت السنغالي بالأراضي السنغالية، فضلا عن الهزيمة الثقيلة بثلاثية مقابل هدف وحيد من الترجي التونسي برادس، بالإضافة إلى أنه لم يسجل سوى هدف وحيد خلال ثلاثة مباريات إفريقية.

أما محليا فأخفق الزمالك من جديد أمام وادي دجلة متذيل ترتيب جدول الدوري بعد تعادل مخيب لآمال عشاق جماهير الأبيض، ويسعى باتشيكو أن اليوم لكي يحافظ على مكانه في قمة جدول الترتيب والذي أصبح مهددا بعد انتصار الأهلي على الإسماعيلي أمس بهدفين نظيفين، ويطمح الأبيض أن يجمع أكبر عدد من النقاط لكي ينفرد بالصدارة أملأ في اي تعثر لغريمه التقليدي الأهلي، وسيعتمد البرتغالي اليوم على القوة الهجومية الضاربة للفارس الأبيض متمثلة في الرباعي أشرف بن شرقي و يوسف أوباما و احمد سيد زيزو وفي الأمام مروان حمدي.

وفي المقابل استطاع فريق سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري المصري أن يكون الحصان الأسود ومفاجأة الدوري هذا الموسم، بعدما استطاع تحقيق خمس انتصارات وست تعادلات وهُزم فقط في ثلاث مباريات من أصل 14 جولة، ليتواجد في المركز الثامن برصيد 21 نقطة ويفصله عن المربع الذهبي ثلاث نقاط فقط، فهو إذا استطاع أن يحصد الثلاث نقاط اليوم سيقفز للمركز الرابع بنفس رصيد مصر المقاصة الذي لعب مباراة أكثر من سيراميكا.

وذلك النجاح يعود إلى أن الفريق تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين على رأسهم محمد ابراهيم وميدو جابر ومحمد التوني وعصام صبحي وأحمد ياسر ريان ورجب بكار، بالإضافة إلى امتلاكه مهاجم رائع مرشح للإنضمام للمنتخب المصري وهو شادي حسين.

تشكيلة الزمالك لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمى: محمود جنش
خط الدفاع: احمد عيد – محمود علاء – محمود الونش – عبد الله جمعة
خط الوسط : طارق حامد – فرجاني ساسي، امام عاشور- أحمد سيد زيزو
الهجوم: أشرف بن شرقى ويوسف أوباما

تشكيل سيراميكا أمام الزمالك

حراسة المرمى: عامر عامر
خط الدفاع: توني – خالد صبحي – طارق سامي – فابريس نجا
خط الوسط: محمود نبيل – محمد إبراهيم – صالح جمعه _ ميدو جابر
خط الهجوم: شادي حسين – أحمد ياسر.

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا

حقق الزمالك فوزاً مهماً على نظيره سيراميكا كيلو باترا بنتيجة 2-0، وسجل هدفي اللقاء أشرف بن شرفي في الدقيقة السادسة وإمام عاشور في الدقيقة 19.

وبذلك، رفع الزمالك رصيده إلى 33 نقطة في صدارة جدول الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد سيراميكا عند 21 نقطة في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى