الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم بالدوري المصري

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية نحو ملعب استاد القاهرة الذي سيحتضن قمة كبيرة تجمع بين الزمالك وبيراميدز اليوم 2 مايو، في مباراة تقام ضمن أحداث الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم عبر قناة ON Time Sport 1 بصوت المعلق بلال علام، وتبدأ صافرة انطلاق مباراة الزمالك بث مباشر ضد بيراميدز اليوم الاحد 2-5-2021 عند الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يعيش الزمالك وقت صعب على مستوى النتائج وعلى مستوى الأزمات الداخلية في النادي، فرغم تربع الفارس الأبيض على عرش بطولة الدوري حتى اللحظة إلا أنه يعتبر فرط في فرصة استمراره على القمة بعدما وقع في فخ التعادل أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية بهدفين لكل فريق، ومن قبلها بثلاثة أسابيع تلقى الهزيمة أمام منافسه وغريمه التقليدي الأهلي بثنائية مقابل هدف وحيد، مما رجح كفة الأهلي الذي يمتلك مباراتين مؤجلتين ويفرق عن الزمالك بثلاثة نقاط فقط في وصافة الجدول.

الزمالك يمتلك 40 نقطة في المركز الأول، وتعتبر مباراة اليوم هي مربط الفرس بالنسبة للفارس الأبيض لمواصلة مشوار التقدم والهروب من ملاحقة الأهلي والذي بحوزته 37 نقطة، غير أن بيراميدز يتواجد في المركز الثالث برصيد 30 نقطة ويريد الدخول بقوة في صراع المنافسة على اللقب أيضا.

وفي الجهة الأخرى يضع بيراميدز اهتمام كبير ببطولة الكونفدرالية التي صعد فيها للدور نصف النهائي، ولكن هذا الاهتمام القاري أضاع عليه فرصة المنافسة على لقب الدوري مبكرا، فهو بينه وبين القمة عشرة نقاط كاملة وقد تزيد، وذلك بعدما خاض 18 لقاء وفاز في 7 فقط وتعادل في 9 وتعرض للهزيمة في مباراتين.

يأمل أروا بارينا المدير الفني الأرجنتيني للفريق السماوي في إعادة تصحيح المسار والدخول مجددا من بعيد في صراع القمة ولاسيما أنه يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين مثل رمضان صبحي وعبدالله السعيد وأحمد فتحي وشريف إكرامي في حراسة المرمى.

تشكيلة الزمالك المتوقعة اليوم

حارس: محمد عواد.

الدفاع: أحمد فتوح – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حازم إمام.

الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي.

أمامهما: أشرف بنشرقي – يوسف إبراهيم “أوباما” – أحمد سيد “زيزو”.

الهجوم: حميد أحداد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى