الدوري المصري

مشاهدة مباراة الإسماعيلي وإنبي بث مباشر اليوم بالدوري المصري

تترقب جماهير الدراويش لقاء الإسماعيلي مع نادي إنبي في اللقاء المقام بينهما على إستاد الإسماعيلية مساء اليوم الموافق 21-2-2021، وذلك من فعاليات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تتابعون خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الإسماعيلي وإنبي اليوم عبر قناة أون تايم سبورت المالكة لحقوق البث الحصرية لبطولة الدوري المصري، وسيكون التعليق للمعلق محمد الكواليني.

ويمكنكم متابعة اللقاء من خلال قناة ON Time Sports 2 HD، وذلك في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت القاهرة.

رغم الأداء الراقي للنادي الإسماعيلي أمام الزمالك في الجولة الماضية إلى ان الفريق خسر في الدقائق الأخيرة لتنهتي المباراة بينهما بنتيجة هدفين مقابل هدف، الدراويش يعاني بشدة في بطولة الدوري المصري هاذا الموسم، بحيث يتواجد في المركز ما قبل الأخير برصيد 8 نقاط.

ويطمح الإسماعيلي للإستفادة من عامل الأرض وحصد النقاط الثلاث أمام فريق صعب من أجل العودة لمركزه الطبيعي على جدول الترتيب بين كبار بطولة الدوري المصري.

في المقابل، يقدم نادي إنبي أداء متوسط على مستوى الاداء ونتائج الفريق بشكل عام، حيث أن الفريق تمكن من التأهل لدور الستة عشر بعد تحقيقه الفوز على نبروة في بطولة كأس مصر، ويسعى لتحقيق الفوز على الإسماعيلي مستغلاً المشاكل الإدارية في النادي من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب، ويحتل انبي المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى