الدوري المصري

مشاهدة مباراة الجونة ووادي دجلة بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

يستضيف استاد خالد بشارة مباراة الجونة وضيفه وادي دجلة مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات المرحلة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يوفر موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الجونة ووادي دجلة بث مباشر اليوم، تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة ON Time Sports 2 HD وسيكون التعليق من نصيب المعلق محمد الغياتي.

سيكون موعد صافرة البداية لمباراة الجونة ضد وادي دجلة اليوم 24 يناير 2021، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة بما يوافق الساعة 2:30 مساء بتوقيت مدينة القاهرة المحلي.

على غرار المواسم السابقة يقدم نادي الجونة أداء مميز للغاية هذا الموسم ويحتل الفريق حالياً المركز الثالث بعد خوضه ثمانية جولات برصيد 15 نقطة.

الجونة تصدر ريادة جدول الترتيب في الجولات الأولى من بطولة الدوري المصري، ولكن فارق الأسماء التي يمتلكها الجونة عن الأسماء المتواجدة في نادي الزمالك والأهلي، كان لها دور في تصدر المارد الأحمر لجدول الترتيب وتراجع الجونة للمركز الثالث خلف الصيف نادي الزمالك الذي يملك نفس عدد نقاط المتصدر.

يطمح نادي الجونة أن يكون منافس بقوة هذا الموسم، لذلك يسعى لحصد النقاط الثلاث كاملة عندما يستضيف نظيره فريق وادي دجلة.

في المقابل، يطمح الضيف نادي وادي دجلة في تحقيق نتيجة إيجابية من أمام الجونة، وذلك بسبب ترتيبه السيئ على جدول الترتيب، ويحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

تشكيلة الجونة المتوقعة أمام وادي دجلة

إسلام طارق – محمد نجويم – محمد نجيب – كيمبادا – محمود الجزار – نور السيد – عمرو بركات – سيرجي أكي – عموري – ألان.

تشكيلة وادي دجلة ضد الجونة

محمد عبد المنصف – يعقوبو – خالد رضا – محمود مرعي – أحمد مجدي – عمرو صالح – أحمد سعيد – محمد هلال – جوجينيو – محمد رضا – صلاح أمين.

انتهت المباراة بفوز الجونة بنتيجة (2-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى