الدوري المصري

مشاهدة مباراة الإتحاد السكندري والجونة بث مباشر اليوم في الدوري المصري الممتاز

يواجه الجونة مساء اليوم 14 يناير 2021 نظيره نادي الإتحاد السكندري على إستاد خالد بشارة، وذلك في ضمن فعاليات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الإتحاد السكندري والجونة بث مباشر اليوم منقولة على الهواء عبر قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق مؤمن حسن، مباراة الجونة والاتحاد السكندري مقدمة من تاريخ 15/1/2021.

بإمكانكم متابعة البث المباشر لمباراة الجونة ضد الإتحاد السكندري عبر موقعنا، عند الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، وسيتم اضافة بث خاص قبل بداية اللقاء بقليل.

المواجهة الاخيرة للاتحاد السكندري في الجولة الماضية كانت أمام المصري البورسعيدي والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ويستمر الإتحاد السكندري بقيادة مدربه حسام حسن في النتائج المتقلبة وعدم الإستمرار في أداء ثابت حتى هذه اللحظة.

وجاءت نتائج الإتحاد السكندري هذا الموسم على النحو التالي، حقق الإنتصار على نادي الأهرام بنتيجة بهدفين لهدف وتعادل مع سموحة بهدف لكل منهما ومن ثم تلقى هزيمة كبيرة أمام المارد الأحمر برباعية نظيفة، وحقق الفوز على طلائع الجيش بثنائية مقابل هدف وفي الجولة الماضية تعادل مع المصري.

يتواجد نادي الإتحاد السكندري في المركز الثامن برصيد 8 نقاط، بينما يتواجد فريق الجونة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة، علماً أن يوجد لقاء مؤجل للإتحاد السكندري.

بعد الأداء القوي الذي حققه فريق الجونة في بداية مباريات بطولة الدوري المصري، تراجع قليلاً في المباريات الأخيرة، ويطمح الفريق في منافسات الجولة السابعة لتحقيق الفوز على الإتحاد السكندري وحصد النقاط الثلاث من أجل الإستمرار في المنافسة على لقب الدوري المصري.

انتهت المباراة بفوز الجونة بنتجة (2-0).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى