الدوري المصري

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي والإتحاد السكندري اليوم كأس مصر 2020

في قمة مصرية مرتقبة، يلتقي الأهلي بنظيره الإتحاد السكندري، ضمن منافسات الدور النصف نهائي من بطولة كأس مصر، سيقام اللقاء على ستاد السويس الجديد يوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020.

وتنقل مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD، ومن المقرر نقل أحداث ومجريات اللقاء في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، ويتولى مهمة التعليق محمد الكواليني.

ويقدم موقع كورة داي خدمة البث المباشر لـ مباراة الأهلي والاتحاد السكندري قبل انطلاقها بقليل، لمشاهدتها عبر البث التلفزيوني على الإنترنت ومتابعتها عبر يلا شوت الذي يقدم أفضل بث خاص لأهم مباريات اليوم.

يتطلع الأهلي لتحقيق الثلاثية التاريخية التي تضاف إلى خزينة النادى، بعد حصوله على لقب الدوري المصري، وبطولة دوري أبطال إفريقيا التي حصل عليها قبل أيام حين تقابل مع نادي الزمالك وانتصر عليه بنتيجة هدفين لهدف.

استطاع الفريق الأحمر العبور إلى مرحلة النصف نهائي من خلال فوزه على فريق سماد ابو قير بهدفين مقابل هدف، ويأمل الأهلي من إكمال سلسلة الانتصارات للوصول للمباراة النهائية بعد معرفة الفائز بين الزمالك وطلائع الجيش.

هذا وقد أعلن المدير الفني للنادي الأهلي “بيتسو موسيماني” عن قائمة اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة، حيث شهدت القائمة عودة المدافع بدر بانون الذي إنضم إلى النادي حديثاً، واللاعب طاهر محمد طاهر آتياً من المقاولون.

وأتت التشكيلة على النحو التالي:-

خط الدفاع: رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – محمود وحيد – علي معلول – بدر بانون – محمد هاني.
خط الوسط: حمدي فتحي – حسين الشحات – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – جيرالدو – أكرم توفيق – عربي بدر – ناصر ماهر.
خط الهجوم: مروان محسن – محمود كهربا – صلاح محسن – طاهر محمد.

في المقابل يسعى الاتحاد السكندري للخروج بلقب هذا الموسم لنشر الفرحة بين جماهيره، لكنه يعلم جيداً مدى صعوبة اللقاء، وقوة خصمه التي لا يستهان بها، لذلك فهو مطالب بالتركيز الكامل وعدم إرتكاب أخطاء فادحة تكلفه الخروج من الباب الضيق.

نجح السكندري الملقب “بزعيم الثغر” من تحقيق لقب كأس مصر في 6 مناسبات، ويطمح الآن في موسم 2020 من تحقيق اللقب السابع في تاريخه، فالفوز في مباراته ضد الأهلي من الممكن أن ترفع معنويات اللاعبين ليكونوا جاهزين للمعركة النهائية المنتظرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى