الدوري المصري

محمد يوسف : هدف الأهلي غير صحيح .. وموسيماني مدرب كبير .. ولعبنا بشكل جيد

قال

محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي، إن فريقه حقق هدفه أمام الأهلي في مباراة اليوم، مشيراً إلي أنه درس الشياطين الحمر دراسة جيدة عقب لقاء سموحة الماضي.

وكانت مباراة الأهلي والبنك الأهلي التي أقيمت اليوم علي ملعب المكس في الإسكندرية بالتعادل السلبي في إطار ثامن جولات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأضاف يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ” أون تايم سبورتس ” : أعلم أوراق الأهلي بحكم عملي مع الفريق من قبل، وغيرت طريقة اللعب ولعبت ب5 مدافعين بدلاً من أربعة، وهذا منحنا قوة دفاعية، دافعنا طويلاً لأن الأهلي أحرز 21 هدفًا في 6 مباريات، وهو أقوى خط هجوم في الدوري “.

وأردف : ” في آخر ربع ساعة من المباراة كان هناك بواليا ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وعلي معلول وأفشة وحسين الشحات وعلي معلول، 6 عناصر هجومية قوية وكانت فترة متعبة ورتم المباراة أصبح سريعاً، و50 في المائة من أهداف الأهلي احرزت في التوقيت وآخر ربع ساعة وكنت محذر لاعبي البنك من تلك الفترة”.

وتابع : ” كنت أفكر في الخروج بهجمات مرتدة لكي أفوز بالمباراة، ولكن ظروف المباراة والملعب لم تساعدنا، الأهلي كا شرس هجوميا، والبنك حقق الهدف وهو التعادل وهذا ما كنت أبحث عنه “.

وواصل : ” موسيماني مدير فني كبير وحقق نجاحات كبيرة مع صن داونز، واجهته مرة وهو مدرب كبير علي الإطلاق، ولم أكن أتوقع أن يلعب بمهاجم وهمي، ولكن هذا لم يؤثر علينا اثناء اللقاء”.

وعن هدف الأهلي الملغي، قال : ” هدف أيمن أشرف غير صحيح، اللاعب تسلق علي مدافع البنك والفار أكد صحية قرار الحكم”.

واختتم : ” أوجه التحية للاعبي البنك الأهلي علي مجهودهم الكبير وتنفيذ المعلومات، الدوري طويل وقوي والنسخة ستكون صعبة علي جميع الفرق سواء في القمة أو القاع، وستكون مفاجآت كبيرة، وفترة الراحة بين الموسمين قليلة جداً، وكل أربع أيام مباراة، والفرق دعمت نفسها بشكل كبير لذلك سيكون التنافس كبير حتي الأيام الاخيرة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى