الدوري المصري

سموحة يسعى لضم لاعب الأهلي خلال سوق الإنتقالات الحالية

يستهدف نادي سموحة السكندري التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وقال أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، في تصريحات أنه يسعي للحصول علي خدمات ناصر ماهر لاعب الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل وذلك بعد خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني للفريق الأحمر الفترة الأخيرة.

وأضاف “سامي” قائلاً: “ناصر ماهر لاعب مميز و يمتلك إمكانيات فنية وبدنية عالية، ويتمتع بقدرات جيدة، وسيكون إضافة قوية لفريق سموحة الفترة المقبلة”.

من ناحية أخري، طلب ناصر ماهر من مسؤولي النادي الأهلي الرحيل عن صفوف الفريق بشكل رسمي، وذلك بعدما أبتعد عن المشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة الماضية، لا سيما وأن هنالك أهتمام من بعض الأندية لضم اللاعب.

ومن المنتظر أن يحسم مسئولي الأهلي مصير ناصر ماهر بشكل رسمي في الأيام المقبلة.

وعلى سياق أخر يستعد المارد الأحمر للمواجهة المقبلة أمام نادي الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من فعاليات بطولة الدوري العام والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء المقبل الموافق 11أغسطس الجاري في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد “برج العرب ” بالاسكندرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى