الدوري المصريمباريات اليوم

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة بيراميدز والإسماعيلي في الدوري المصري

يستقبل ملعب الدفاع الجوي، مباراة من العيار الثقيل بين فريقي بيراميدز والإسماعيلي ، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الخامس جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة مع تبقى 3 مباريات للفريق السماوي، بينما فريق الجونة في المركز الثالث عشر برصيد 29 نقطة.

ويعود نادي بيراميدز للدوري المصري بعد غياب بسبب مشاركته في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي وقد نجح الفريق في تخطي فريق أنيمبا النيجيري والوصول إلي نصف نهائي البطولة.

ويدخل فريق بيراميدز اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل خطف النقاط الثلاث وتعويض نزيف النقاط خلال الجولات الماضية، ويحاول الفريق السماوي التقدم أكثر إلى جذول الترتيب ومنافسة فرق قمة الدوري.

بينما فريق الإسماعيلي يعيش فترة من الإستقرار الفني مع المدرب إيهاب جلال خلال الأسابيع الماضية، وخرج الفريق يوم الخميس الماضي من الدور 16 من بطولة كأس مصر على يد نادي الزمالك، ويسعى الإسماعيلي في الإستمرار في المسار الصحيح في بطولة الدوري من أجل التقدم أكثر إلى الإمام في جدول الترتيب.

وتذاع مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة الخامسة والعشرون من الدوري المصري، على مجموعة قنوات أون تايم سبورت وبالتحديد أون تايم سبورت 1 في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى