الدوري المصري

المهدي سليمان حارس بيراميدز يحدث مشاكل كبيرة قبل لقاء الغد أمام الأهلي

شهددت الساعات القليلة الماضية، مشكلة داخل جدران نادي بيراميدز وذلك فور الإعلان الرسمي عن قائمة الفريق التي ستواجهه الأهلي غداً في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحل الأهلي ضيفاً علي فريق بيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة علي استاد الدفاع الجوي في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري.

وعلمت مصادر خاصة مقربة داخل نادي بيراميدز، رفضت الكشف عن هويتها، أن المهدي سليمان يستغل صفحاته علي مواقع التواصل الإجتماعي كافة، لإثارة الجدل والمشاكل داخل جدران الفريق السماوي، من أجل عدم المشاركة ومن ثم المطالبة برحيله خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية وذلك بعد خروجه من حسابات المدرب الأرجنتيني روبيرتو أروبارينا.

وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب مستاء بشدة من خطف شريف إكرامي لمركزه الذي ظل يدافع عنه بشراسة منذ قدومه إلي قلعة الدفاع الجوي، فضلاً عن فارق الراتب الكبير بينه وبين زميله إكرامي وأيضاً زملائه في الفريق، وذلك الأمر جعل أمر الرحيل راسخ داخل أذهانه، مما يعجل برحيل الحارس المخضرم.

وجدير بالذكر أن المهدي سليمان كان الحارس الأساسي داخل نادي بيراميدز وكانت المشاركة بينه وبين أحمد الشناوي بالتناوب حتي تم التعاقد مع إكرامي الذي أصبح الحارس الأول للفريق.

ويحتل نادي بيراميدز وصيف بطل كأس الكونفدرالية المركز الخامس برصيد 13 نقطة، ويواجهه الفريق العديد من الانتقادات الفترة الاخيرة بعد صرفه العديد من الأموال وعدم تحقيق أي إنجاز يذكر إلي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى