الدوري المصري

البدري يستقر على تقديم معسكر الفراعنة لتصفيات كأس العالم

استقر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول على تقديم موعد معسكر المنتخب لمواجهة منتخب أنجولا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أفريقيا.

ومن المقرر أن ينطلق معسكر منتخب مصر يوم 28 أغسطس الجاري بدلاً من 1 سبتمبر المقبل، وذلك من أجل كسب وقت مع اللاعبين للاستشفاء بسبب ضغط المباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز ومحاولة أنتظار المحترفين بعد نهاية فترة التحضير للموسم الجديد مع فرقهم.

وسينضم لاعبو المنتخب المحترفين إلى معسكر الفراعنة يومي 1 و 2 سبتمبر، استعداداً لمواجهتي أنجولا والجابون ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات في تصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وكان منتخب مصر قد نجح في التأهل إلى بطولة كاس الأمم الافريقية والمقرر اقامتها في دولة الكاميرون العام المقبل

يذكر أن المنتخب المصري قد نجح في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر اقامتها في دولة الكاميرون العام المقبل كأول المجموعة، والتي كانت تضم جزر القمر وكينيا وتوجو.

جدير بالذكر، أن الإتحاد الكاميروني لكرة القدم قد أعلن عن موعد مراسم قرعة كأس أمم أفريقيا “الكاميرون 2021” المقرر إقامتها في يناير عام 2022، والتي تم تأجيلها لمدة عام بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال الاتحاد الكاميروني أن قرعة بطولة أمم أفريقيا والتي ستنطلق بداية العام المقبل، ستقام يوم 17أغسطس القادم في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وفي نفس السياق فقد أشارت تقارير إلى انطلاق البطولة يوم 16من فبراير القادم، في دولة الكاميرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى