الدوري المصري

موعد مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف استاد الإسكندرية مباراة في قوية تجمع بين بيراميدز والمصري البورسعيدي ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك اليوم الثلاثاء 2 مارس 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز، المقرر نقلها عند الساعة السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات أون تايم سبورت، بصوت المعلق أيمن الكاشف.

يقدم بيراميدز هذا الموسم نتائج سيئة مقارنة بالموسم الماضي، حيث يحتل المركز الثامن وفي رصيده 19 نقطة، جمعها من خلال حوضه 13 مباراة، حقق الفوز في 4 مرات، وتعادل في سبعة، وخسر في مناسبتين.

ولا يزال بيراميدز يبحث عن مخرج له من خلال العودة للمستوى المطلوب، ويأمل أن يبدأ في البحث عن غايته في هذا اللقاء عند حصوله على العلامة الكاملة، كي يعود من جديد لاستعادة توازنه للتقدم أماماً نحو المراكز الأولى للدخول داخل المربع الذهبي رفقة الفرق الكبيرة والمنافسة على اللقب.

على الجهة الأخرى، يقدم المصري البورسعيدي آداءً مميز هذا الموسم، حيث أنه يخوض اللقاء بمعنويات كبيرة بالرغم من تعادله في الجولة الماضية أمام سيراميكا بهدفين لكل منهما، حيث يتطلع إلى تحقيق الإنتصار ليصعد إلى مركز أفضل بعد تواجده حالياً بالمركز الرابع برصيد 22 نقطة.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وبيراميدز

بطاقة اللقاء 
الفريقبيراميدز ضد المصري البورسعيدي
المسابقةالدوري المصري
الموعديوم الثلاثاء 2 مارس _ الساعة 7:00 بتوقيت مصر
القناة الناقلةON Time Sports 1 HD
الملعباستاد الاسكندرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى