الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك والاهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يستقبل استاد القاهرة الدولي قمة نارية مرتقبة حين يلتقي الزمالك بنظيره الأهلي، ضمن مجريات الجولة الرابعة من مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الأحد 18 أبريل 2021.

يخوض الزمالك اللقاء بمعنويات كبيرة بسبب تصدره سلم ترتيب البطولة برصيد 33 نقطة، جمعها من خلال خوضه من 14 لقاء، وكان الانتصار الأخير له على فريق سيراميكا كليوباترا في الجولة الـ 15 من المسابقةبهدفين دون رد، مع بقاء له 3 مباريات مؤجله.

على الجهة الأخرى، نجح الأهلي في الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في الجولة الـ12، ليرفع رصيده للنقطة 27 بالمركز الرابع.

الفريق الأحمر يمر بظروف قاهرة قبل هذه المعركة القادمة،وذلك بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين المؤثرين أبرزهم اللاعب علي معلول وحمدي فتحي وجونيور أجايي ومحمد هاني وياسر إبراهيم بسبب الإصابة، لذا عليه العمل بكل طاقته من أجل عدم توسيع الفارق، في محاولة منه الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

تقام مباراة الزمالك والأهلي يوم الأحد الموافق 18 أبريل 2021، عند تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت غرينتش، أي في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مصر، أي في تمام الساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية، أي في تمام الساعة 11:30 بتوقيت أبو ظبي، وسيتم نقل أحداث اللقاء عبر قناة أون تايم سبورت 1.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى