الدوري المصري

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري يلتقي الاتحاد السكندري بنظيره المصري البورسعيدي على استاد برج العرب، وذلك اليوم الخميس 7 يناير 2021.

وسيكون موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر نقل أحداث اللقاء عبر قنوات أون تايم سبورت المصرية، بصوت المعلق حاتم بطيشة.

يحتل الاتحاد السكندري المركز الثامن برصيد 7 نقاط، حصل عليها من خلال خوضه 4 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل مباراة، وخسر مثلها، بينما يتواجد المصري البورسعيدي في الترتيب الرابع بـ9 نقاط.

يقدم المصري هذا الموسم مستوى رائع جداً بناءً على النتائج الإجابية التي يقدمها الفريق، لذا عليه عليه الدخول في أجواء اللقاء بتركيز عالي، لأنه يدرك تماماُ صعوبة الخصم، ولكنه سيعمل بكل امكانياته في محاولة منه أن يستمر في سلسلة الإنتصارات بدون هزائم، لكن عليه الحذر جيداً من لدغات السكندري.

في المقابل، يدخل الاتحاد السكندرى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد هزيمته لفريق طلائع الجيش بهدفين لهدف، ويتطلع في هذا اللقاء من الاستبسال أمام المصري، لتحقيق الانتصار الذي يجعله يتقدم أماماً في سلم الترتيب.

موعد مباراة المصري والاتحاد السكندري

بطاقة اللقاء 
الفريقالاتحاد السكندري ضد المصري البورسعيدي
المسابقةالدوري المصري
الموعديوم الخميس 7 يناير _ الساعة 5:00 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةON Time Sports 1 HD
الملعباستاد برج العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى