الدوري المصري

فرج عامر ينتقد لاعبي بيراميدز .. فضيحة في ملعب الإسكندرية

وجه المهندس محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، الانتقادات النارية إلي لاعبي نادي بيراميدز، خلال المباراة التي تقام حاليًا علي ملعب الإسكندرية، في إطار الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : ” عيب علي لاعبي بيراميدز الي بملايين يتصنعوا الإصابة والتمثيل داخل استاد الإسكندرية في مواجهة سموحة هي الملايين مدفوعة للعب ولا للتمثيل “.

وأضاف فرج عامر : ” فضيحة في إستاد الإسكندرية، شريف إكرامي دخل بالكرة إلى المرمى والحكم لم يحتسب الهدف ولم يحتكم إلي الڤار “.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بعد مباراة عصيبة وآثارت الجدل خلال الملعب وخارج الملعب.

واحرز إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز في مرمي حارس مرمى فريق سموحة الهاني سليمان في الدقيقة 35، قبل أن يتعادل مصطفى فتحي سريعًا في الدقيقة 36 بسبب تباطوء علي جبر في التغطية الدفاعية للفريق السماوي.

وشهدت المباراة مشادة قوية بين الثنائي عبدالله السعيد، وزميله في فريق بيراميدز علي جبر، عقب تسجيل سموحة هدف التعادل في مرمي بيراميدز.

وانفعل السعيد علي ” علي جبر ” بسبب سوء التغطية الدفاعية وتحمله هذا الهدف، قبل أن تتم نهاية الخلاف بعد تدخل الحارس شريف إكرامي وأحمد فتحي سريعًا بين الثنائي.

ورفع بيراميدز رصيده من النقاط إلي 13 نقطة ليصعد إلي المركز الخامس، بينما رفع رصيد سموحة إلي النقطة التاسعة ليحتل المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى