الدوري المصري

رسمياً … مصطفي محمد يطير إلي تركيا غداً للتوقيع لجلطة سراي

كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أخر تطورات انتقال مصطفى محمد مهاجم الزمالك إلي الدوري التركي خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

ووفقًا لقناة ” a spor ” التركية فإن جالاتا سراي نجح في الحصول علي خدمات المهاجم مصطفي محمد علي سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، ومن المتوقع أن يطير مصطفى محمد إلى تركيا غداً لإتمام تعاقده مع ناديه التركي الجديد.

وبحسب التقرير فإن نادي الزمالك سيحصل علي 2 مليون دولار مقابل إعارة نجمه للفريق التركي، وأشارت الصحفية إلي أن نادي جالطة سراي لديه الإمكانيات المادية الكبيرة لضم مصطفي محمد بصورة نهائية مقابل دفع أربعة ونصف مليون دولار.

وكان فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي عبر عن رغبته مؤخراً في تدعيم هجومه من خلال التعاقد مع هداف الزمالك من خلال سوق الإنتقالات الشتوية الحالية.

وشهدت الفترة الماضية ارتباط المهاجم المصري بالانتقال لصفوف سانت ايتيان الفرنسي إلا أن إدارة رفضت التخلي عن اللاعب لصالح النادي الفرنسي بعد تصريحات رئيس النادي الأخيرة بشأن رغبة بعض الأشخاص في الحصول علي ” عمولة ” من بيع اللاعب.

وجدير بالذكر أن مصطفى محمد شارك مع الزمالك في ثلاث مباريات كان آخرها أمام أسوان والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي مساء السبت الماضي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى