الدوري المصري

تعرف على موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري والقنوات الناقلة

يلتقي فريق بيراميدز بنظيره المقاولون العرب في المباراة التي تجمع بينهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن مجريات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم الجمعة الخامس عشر من شهر يناير لعام 2021.

ويقدم لكم موقع كورة داي موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب المقرر نقلها في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثانية والنصف بتوقيت مصر، وسيتم نقل أحداث اللقاء حصرياً عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية، بصوت المعلق بلال علام.

يتطلع بيراميدز لتخطي عقبة التعادلات الملاقحة له، فقد وقع في التعادل في مباراتين على التوالي، كان آخرها أمام وادي دجلة بهدف لمثله، ليسكن الآن في المركز السادس برصيد 9 نقاط.

بيراميدز رغم النجوم الكبيرة التي استقطبها، إلا أنه لحد هذه اللحضة لم يقدم ما هو عليه كما توقعت الإدارة والجماهير العاشقة له، لذا عليه البحث عن مستواه من أجل الدخول في معركة الصراع على اللقب المصري، وهذه الأمر متوقف على تركيزه العالي فيما تبقى من لقاءات.

في المقابل، يعيش المقاولون أوقاتاً عصيبة بعد الأداء السيئ الذي يقدمه، والذي أدى به لتحقيق نتائج سلبية جعلته يترنح بقاع الترتيب بالمركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

والآن أمام ذئاب الجبل فرصة كبيرة للخروج من النفق المظلم والعمل على تصحيح الأخطاء إذا ما تغلب على بيراميدز، لأن هذا الفوز يعطي الفريق دفعة قوية فيما تبقى من جولات.

موعد مباراة المقاولون العرب وبيراميدز

بطاقة اللقاء 
الفريقبيراميدز ضد المقاولون العرب
المسابقةالدوري المصري
الموعديوم الجمعة 15 يناير _ الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة
القناة الناقلةON Time Sports 1 HD
الملعباستاد الدفاع الجوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى