الدوري المصري

الأهلي يسحق المحلة بثلاثية نظيفة في الدوري المصري

انتهت منذ دقائق قليلة مباراة الأهلي وغزل المحلة في ختام الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ارضية استاد الأهلي السلام.

استطاع النادي الأهلي أن يحصد نقاط المباراة الثلاث بعد نهاية المباراة بنتيجة 3-0 لصالح الأهلي، وكان قد دخل النادي الأهلي المباراة بالتشكيل الآتي:
في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
في خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.
في خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، اليو ديانج.
في خط الوسط الهجومي: محمود عبد المنعم كهربا، محمد مجدي أفشة، جيرالدو.
في خط الهجوم: محمد شريف.

وعلى دكة الاحتياط يتواجد: علي لطفي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، صلاح محسن.

بدأ النادي الأهلي المباراة بشكل قوي كالعادة حيث استطاع لاعبي المارد الأحمر الوصول إلي مرمي المحلة في الكثير من المناسبات ولكن لم يستغلوا كل تلك الفرص لينتهي الشوط الأول تحت عنوان شوط الفرص الضائعة.

ونجح محمد شريف مهاجم الأهلي في إحراز هدف التقدم لفريقه بعد مرور 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني بعد تمريرة من الدولي التونسي علي معلول، وفي الدقيقة الـ69 استطاع كهربا تسجيل الهدف الثاني في المباراة بعد استغلال كرة محمد شريف التى ردتها العارضة الأفقية لمرمى محمد البشبيشي حارس غزل المحلة، وعاد محمد شريف مرة أخرى ليحرز الهدف الثالث للأهلي وهدفه الشخصي الثاني في المباراة في الدقيقة 80 بعد تمريرة من قفشة.

وبهذا الانتصار وصل النادي الأهلي للنقطة الـ6 ليتصدر جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد غزل المحلة عند نقطة واحدة ليصبح في المركز السادس عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى