كورة عربية

مشاهدة مباراة الزوراء والشرطة بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس العراق

يستضيف ملعب الشعب الدولي مباراة نصف نهائي كأس العراق والتي تجمع بين نادي الزوراء ونظيره نادي الشرطة مساء اليوم الخميس الموافق 10 يونيو 2021.

يستعرض موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الزوراء والشرطة بث مباشر اليوم، والتي من المقرر لها أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية والعراق، بما يوافق الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة العراقية الرياضية المالكة لحقوق البث لجميع البطولات المقامة على الأراضي العراقية، ومن المتوقع أن يذاع اللقاء أيضاً على قناة شباب سبورت.

وصل نادي الشرطة لمباراة نصف النهائي من كأس العراق بعد تغلبه على نادي الميناء في مرحلة ربع النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف، بينما وصل نادي الزوراء إلى مباراة نصف النهائي من مسابقة الكأس بعد تجاوزه عقبة نادي الحدود بضربات الحظ الترجيحية، في لقاء إنتهى بينهما في الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

تتجه أنظار الجمهور العراقي اليوم، للمواجهة النارية التي تجمع بين كبار الدوري العراقي لمعرفة هوية المتأهل للمباراة النهائية من مسابقة كأس العراق.

يسعى كل من نادي الشرطة ونادي الزوراء لتقديم أفضل ما لديهما مساء اليوم من أجل حسم المباراة لصالحهم، وذلك بهدف الوصول للمباراة النهائية ومحاولة التتويج بلقب الكأس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى