كورة عربية

موقف صلاح حول علاقته بمنتخب مصر

موقف صلاح حول علاقته بمنتخب مصر، حيث حدث جدل مجدداً حول علاقة محمد صلاح نجم ليفربول بمنتخب مصر، حيث قام محمد صلاح بنشر صورة له باللونين الأبيض والأسود ويبدو فيها حزيناً، وهو يرتدي قميص الفراعنة وينظر إلي الأرض معلقا عليها “إستدعائي لواجب المنتخب الوطني “.

موقف صلاح حول علاقته بمنتخب مصر
موقف صلاح حول علاقته بمنتخب مصر

وقد فعلت هذه التغريدة جدلاً واسعاً حول احتمال توتر العلاقة مجدداً بين محمد صلاح نجم ليفربول ومسؤولي منتخب مصر، الذي يستعد لمقابلة تونس، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

حيث واجه محمد صلاح في التعليقات علي الصورة العديد من الإنتقادات، حيث قام البعض باتهامه بالتركيز علي مواقع التواصل، بشكل قد يؤثر على مستقبله المهني، حيث قامت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية بتفسير الصورة التي نشرها محمد صلاح نجم ليفربول بأن اللاعب غير سعيد بالعودة لمنتخب بلاده.

وقال إيهاب لهيطة مدير المنتخب في تصريحات صحفية أمس الثلاثاء أن الصورة التي قام بنشرها محمد صلاح “نجم الفراعنة ونجم ليفربول” عن ارتدائه لقميص المنتخب تحمل شعاراً لمجلة إباحية هي أمر يخصه، وهو قادر على الرد عليه، كما أن إيهاب لهيطة قال في تصريحات صحفية له أن جهاز الفراعنة لا يتدخل في مثل هذه الأمور وذلك حتى لايشتت تركيز اللاعبين، كما أنه قال أن محمد صلاح لاعب محترف وقادر على مواجهة الانتقادات التي طالته سواء بإصدار بيان أو التحدث مع وسائل الإعلام.

موقف صلاح حول علاقته بمنتخب مصر
موقف صلاح حول علاقته بمنتخب مصر

والجدير بالذكر أن محمد صلاح دخل من قبل في صدام مع مسؤولي إتحاد الكرة وذلك بسبب استغلاله دعائياً، حيث انضم محمد صلاح لاعب المنتخب وليفربول إلى معسكر المنتخب الوطني الساعة الثانية فجر الثلاثاء عقب وصوله للقاهرة فى العاشرة والنصف مساءً ليتوجه بعدها للإسكندرية برفقة أحد أصدقائه للمبيت بفندق المنتخب للبدء فى المشاركة بمران المنتخب بملعب برج العرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى