كورة عربية

موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2019

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية نحو استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف مباراة مصر وجمهورية الكونغو الثلاثاء 26 يونيو 2019، في اللقاء الذي يجمع المنتخبان لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة كأس امم افريقيا “مصر 2019″، ويبحث زملاء محمد صلاح عن تحقيق الفوز وتأمين بطاقة العبور للدور المقبل بعدما نجحوا في خطف أول ثلاث نقاط في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي، والتي انتهت بفوز مستضيف البطولة بهدف تريزيجيه الرائع.

مجموعة مصر فى أمم أفريقيا 2019

يتواجد المنتخب المصري ضمن المجموعة الأولى في بطولة كأس امم افريقيا، وذلك باعتباره البلد المُنظم للبطولة، وتضم مجموعة مصر كل من جمهورية الكونغو و زيمبابوي وأوغندا، ويستضيف الفراعنة هذه البطولة التي تضم 24 منتخباً للمرة الاولى منذ انطلاقتها.

موعد مباراة مصر والكونغو 


وتبدأ مباراة مصر والكونغو  مساء يوم الثلاثاء 26/6/2019، على ارضية ملعب القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 10:00 بتوقيت مصر، والساعة 11:00 بتوقيت السعودية وفلسطين.

القنوات الناقلة

وتُنقل مباراة مصر ضد جمهورية الكونغو عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس امم افريقيا 2019 في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS  MAX HD 1+2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى