كورة عربية

موعد مباراة تونس وأنغولا والقنوات الناقلة في كأس أمم أفريقيا 2019

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم العربية والافريقية نحو استاد السويس الذي يستضيف مباراة تونس وأنغولا يوم الاثنين 24 يونيو 2019، في اللقاء الذي يجمع المنتخبين لحساب الجولة الأولى من دور مجموعات كأس امم افريقيا “مصر 2019”.

يخوض نسور قرطاج المواجهة الاولى لهم في كاس الامم الافريقية وعينهم على حصد أول ثلاث نقاط في المشوار القاري، وحقق الفريق نتائج ايجابية في المباريات الودية التحضيرية التي لعبها، وكان آخرها الفوز على المنتخب البوروندي بهدفين لهدف واحد، وتأهل زملاء علي معلول الى نهائيات “الكان” بعد تصدرهم المجموعة العاشرة برصيد 15 نقطة، في حين احتل منتخب مصر الوصافة في المجموعة ذاتها.

التشكيل المتوقع لمنتخب تونس، حيث سيعتمد المدرب الفرنسي على الرسم التكتيكي (4-2-3-1)، بتواجد فاروق بن مصطفى في حراسة المرمى، وفي مقدمته رباعي خط الدفاع أيمن بن محمد و ياسين مرياح و نسيم هنيد و رامي البدوي، ولاعبي الوسط الدفاعي فرجاني ساسي و إلياس السخيري، وثلاثي خط الوسط المتقدم يوسف المساكني – نعيم السليتي و بسام الصرارفي، ويقود هجوم الفريق اللاعب طه ياسين الخنيسي.

موعد مباراة تونس ضد أنغولا 

تبدأ مباراة تونس وأنغولا  مساء يوم الاثنين 24/6/2019، على ارضية ملعب السويس الجديد، وذلك في تمام الساعة 6:00 مساءاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة 8:00 بتوقيت مصر، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية وفلسطين.

القنوات الناقلة

تُنقل مباراة تونس ضد أنغولا  عبر شبكة قنوات بي ان سبورت، الناقل الحصري والوحيد لمسابقة كأس امم افريقيا 2019 في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر لقناة beIN SPORTS  MAX HD 1+2، بصوت المعلق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى