كورة عربية

موعد مباراة الوداد والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب مركب محمد الخامس مباراة قوية في موعد مرتقب، يوم السبت المقبل 29 فبراير 2020، بين فريقي الوداد الرياضي والنجم الساحلي، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وصل الوداد الرياضي لدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الثالثة، برصيد 9 نقاط، وبفارق خمس نقاط عن صن داونز متصدر المجموعة، ويدخل البيضاوي هذه المباراة أمام النجم الساحلي بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد أن دعّم الفريق صفوفه بصفقات جديدة، استعدادا للمنافسة على اللقب القاري.

في الجهة المقابلة، تأهل النجم الساحلي للأدوار الإقصائية متصدرا للمجموعة الثانية، متفوقا على المارد الأحمر فريق الأهلي المصري، ويطمح الفريق في مواصلة أدائه القوي في دوري الأبطال والعبور للدور المقبل من بوابة الوداد.

موعد مباراة الوداد والنجم الساحلي

تبدأ مباراة الوداد ضد النجم الساحلي مساء يوم السبت، في تمام الساعة والـ 20:00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والساعة الـ 21:00 بتوقيت مصر، والـ 22:00 بتوقيت قطر والسعودية، والـ 23:00 بتوقيت الإمارات.

وتنقل مباراة الوداد الرياضي والنجم الساحلي اليوم، من الهواء مباشرة عبر قناة بي إن سبورت 1 بجودة أتش دي، بصوت المعلق الرياضي أحمد عبده، وسيدير اللقاء الحكم سيدي أليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى