كورة عربية

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة والقنوات الناقلة الخميس 2019/10/3 الدوري المصري

يواجه الزمالك نظيره مصر المقاصة مساء اليوم الخميس 3-10-2019 على ملعب السلام، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة الثانية من منافسات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يخوض الزمالك مباراة اليوم أمام المقاصة، ساعياً إلى تحقيق نتيجة إيجابية واضافة ثلاث نقاط جديدة، وتحسين مركزه في سلم الترتيب، حيث حقق الفريق الأبيض الفوز في الجولة الأولى على الإتحاد السكندري بهدف دون مقابل.

 ويتواجد الفريق الزملكاوي حالياً في المركز الثامن في جدول الترتيب، ويتساوى بعدد النقاط مع السبع مراكز الأولى، كما يتطلع الزمالك إلى إسعاد جماهيره، لا سيما بعد فقدان الدوري الذي كان قريب من تحقيقه الموسم الماضي، وكذلك خسارته لقب السوبر على يد غريمه الأهلي في قبل الموسم.

على الطرف الآخر، يدخل فريق مصر المقاصة مباراة الزمالك اليوم، بعد تغلبه  3-2 على فريق أسوان الوافد الجديد على الدوري الممتاز، وختم المقاصة الموسم المنصرم في المرتبة السادسة في جدول الترتيب برصيد 46، ويأمل هو الآخر إلى تقديم أداء جيد وتحقيق الفوز على العملاق الأبيض.

تشكيلة الزمالك المتوقعة أمام المقاصة

ومن المتوقع أن يباشر الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي/ محمد عواد.

خط الدفاع/ محمود علاء، محمد عبد الغنى أو محمود حمدى الونش، وحمدى النقاز وعبد الله جمعة.

خط الوسط/  طارق حامد، فرجانى ساسى، وأمامهما أشرف بن شرقى ومحمود عبد الرزاق شيكابالا، وخالد بوطيب.

موعد مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الزمالك والمقاصة في الدوري المصري 2019 على الهواء مباشرة من ملعب السلام عبر قناة ON SPORT1  بصوت المعلق مؤمن حسن، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، الساعة 9:00 بتوقيت السعودية ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، عند الساعة 7:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى