كورة عربية

موعد مباراة الترجي والإفريقي اليوم في الدوري التونسي والقنوات الناقلة

يحتضن ملعب رادس اليوم الأحد، مواجهة مثيرة بين الترجي والإفريقي ضمن أهم مباريات اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري التونسي لكرة القدم، ويسعى الترجى إلى الاستمرار في حملة الدفاع عن لقبه، بينما يبحث النادي الإفريقي عن فوز جديد يقربه من مركز الصدارة.

ويحتل الترجي الرياضي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 28 نقطة، مع العلم أن لديه ثلاث مباريات مؤجلة، متفوقاً  بفارق الأهداف عن فريق الاتحاد المنستيري صاحب المركز الثاني والذي يمتلك نفس الرصيد، بينما يتواجد النادي الإفريقي في المرتبة الخامسة برصيد 23 نقطة.

خاص الترجي 10 مباريات حتى الآن، حقق الفوز في 9 وتعادل في مباراة واحدة، في حين لعب الإفريقي 12 مباراة، فاز في 9 لقاءات وخسر مرة وتعادل في مباراتين.

وكان الترجي قد فاز في مباراته الأخيرة أمام النجم الساحلي بهدف نظيف، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة السابعة، كما ويطمح إلى مواصلة نتائجه الممتازة في الدوري التونسي، خاصة أنه لم يخسر أي مباراة حتى الآن، ويتطلع لتقديم أداء جيد للخروج بنتيجة الفوز أمام الإفريقي العنيد.

ويعد هذا الديربي رقم 131 بين الترجي والإفريقي، لكن دائماً ما تتسم مواجهتهما بالندية والإثارة، ولا يمكن التكهن في نتيجتها، لذلك سوف نشهد صراع كروي كبير بين الفريقين على أرضية المستطيل الأخضر.

موعد مباراة الترجي والإفريقي

تقام مباراة الترجي التونسي والنادي الإفريقي اليوم الأحد 19 يناير 2020، في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت تونس، الساعة 3:00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة 2:00 بتوقيت فلسطين.

القنوات الناقلة: تنقل مباراة الترجي الرياضي والنادي الإفريقي على قناة الوطنية الأولى بصوت المعلق شهير الكافي، وقناة الكأس HD4 بصوت المعلق هيكل الصغير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى