كورة عربية

موعد مباراة الاهلي وبني سويف اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم الثلاثاء 3-12-2019، مباراة تجمع بين الأهلي ونظيره بني سويف، ضمن أهم مباريات اليوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر، ويتطلع المارد الأحمر إلى بداية جيدة في مستهل مشواره في المسابقة.

ويخوض الأهلي لقاء منافسات الكأس، وهو قادم من الخسارة بهدف دون رد أمام النجم الساحلي التونسي  في دوري أبطال إفريقيا، والتي شهدت جدلاً تحكيمياً بعد طرد المدافع أيمن أشرف في الدقيقة 13، مما أثر على الأهلي الذي أكمل المباراة بعشرة لاعبين.

رغم السقوط في دوري الأبطال، فإن الأهلي يمر بفترة نهوض ولملمة لأوراقه في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تعيين السويسري رينيه فايلر مدرباً للنادي الأحمر، ويتواجد الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، وخلال مبارياته حتى الآن تلقى خسارة واحدة فقط كانت أمام النجم.

وستكون مباراة الاهلي مع بني سويف، في المتناول بالنسبة للنادي الأحمر، ومن المتوقع أن يدفع المدرب باللاعبين الاحتياطيين لإعطائهم فرصة المشاركة في مباريات الفريق السهلة، من أجل إراحة الأساسيين، ليكونوا على أتم الجاهزية والاستعداد للمواجهة المقبلة يوم الجمعة المقبل في ثانِ جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ضد الهلال السوداني.

موعد مباراة الاهلي ضد بني سويف

تقام مباراة الأهلي أمام بني سويف في كأس مصر، يوم الثلاثاء 3 ديسمبر، في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، الساعة 8:30، بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبني سويف

الملعب: ستاد القاهرة الدولي.

قناة تايم سبورت بصوت المعلق محمد الكواليني.

قناة اون سبورت بصوت المعلق أيمن الكاشف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى