كورة عربية

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم اليوم في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول بالنادي الأهلي خصمه بلاتينيوم الزيمبابوي على ملعب القاهرة الدولي مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويستهدف المارد الأحمر تحقيق الانتصار وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة تقدمه نحو حجز البطاقة الأولى المؤهلة لدور الستة عشر من البطولة الأفريقية.

واستهل الأهلي مشواره في دوري أبطال إفريقيا، بالخسارة أمام النجم الساحلي التونسي بهدف لصفر في الجولة الأولى والتي أقيمت على جرت على ملعب الأولمبي في رادس، لكنه استعاد عافيته وحقق الفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في الجولة الثانية، ويأمل الأهلي في الاستمرار بنتائجه الممتازة  خاصة في الدوري المحلي الذي يتصدر فيه جدول الترتيب، لكن بطولة دوري الأبطال لها أهمية كبيرة بالنسبة للنادي الأهلي ويبحث في مباراته ضد بلاتينيوم عن الفوز وكسب الثلاث نقاط.

في المقابل، يبدو أن فريق بلاتينيوم سوف يخوض مباراة الأهلي اليوم، وهو في أسوأ حالاته، الفريق لم يفز في الجولتين الماضيتين من دوري أبطال أفريقيا، حيث تلقى الخسارة الأولى على يد الهلال السوداني، تلاه الهزيمة من النجم الساحلي بثلاثة أهداف بيضاء، لذلك ستكون مواجهته فريسة سهلة للأهلي، لكن عليه الحذر واللعب بجدية لأن مباريات دوري الأبطال لا يمكن التكاسل والتهاون بها.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام بلاتينيوم: محمد الشناوي – علي معلول – أيمن أشرف – رامي ربيعة – محمد هاني – عمرو السولية – أليو ديانج – جونيور أجايي – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – وليد أزارو.

موعد مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم

تنطلق مباراة الأهلي وبلاتينيوم في دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم السبت 28 ديسمبر، على استاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقل مباراة الأهلي اليوم عبر قناة بي إن سبورت HD1 بصوت المعلق عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى