كورة عربية

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي اليوم الجمعة 29/11/2019 في دوري أبطال أفريقيا

ننشر موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي، حيث يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على النجم الساحلي التونسي اليوم الجمعة 29 نوفمبر، ضمن أهم مباريات اليوم في فعاليات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، ويتطلع الفريقين إلى الخروج بنتيجة الفوز وحصد الثلاث نقاط، في بداية مشوارهما في مرحلة المجموعات.

يدخل الاهلي المصري مباراة اليوم أمام النجم الساحلي، وهو يمر في فترة رائعة، تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر الذي استعاد هيبة الفريق من جديد بعد سلسلة من التخبطات الإدارية والفنية، وظهرت التغييرات وتطور الأهلي بشكل ملموس على صعيد الأداء والنتائج، حيث لم يخسر الفريق محلياً وخارجياً في أي لقاء.

بينما يلعب النجم الساحلي أمام الأهلي، وهو يعيش في أوضاع غير مستقرة، بسبب تدني مستواه وتذبذب نتائجه في الآونة الأخيرة، ويتطلع إلى تقديم أداء ونتيجة جيدة ضد الأهلي، خاصة بعد تولى خوان كارلوس جاريدو مسؤولية تدريب الفريق التونسي قبل عدة أيام، ويبحث عن النهوض بالفريق من بوابة دوري الأبطال.

وكان الأهلي قد حقق انتصاراً كبيراً على فريق الجونة برباعية بيضاء في الجولة الماضية، مما رفعته إلى قمة جدول ترتيب الدوري المصري، مما يرفع الحالة المعنوية لدى اللاعبين واللعب خارجياً في البطولة الأفريقية بكل قوة وحماس، أمام خصم عنيد.

جدير بالأمر، أن الأهلي واجه صعوبة كبيرة في الأعوام الماضية، بسبب فشله في تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا، حيث صعد لنهائي البطولة مرتين على التوالي وخسر فيهما، الأولى أمام الوداد المغربي، والثانية من الترجي التونسي، قبل ان يتلقى هزيمة مذلة في العام الماضي أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ويودع البطولة، لذلك سوف يضع الأهلي المصري بطولة دوري الأبطال ضمن أهدافه الأولى والعودة إلى استعادة اللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات.

موعد مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة الاهلي والنجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا 2019، اليوم الجمعة 29 نوفمبر، على الهواء مباشرة من ملعب مصطفى بن جنات، عبر قناة أون سبورت HD بصوت محمد بركات، في تمام الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، الساعة 9:00 بتوقيت مصر ولبنان وفلسطين وسوريا والأردن، عند الساعة 8:00 بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى