كورة عربية

موعد مباراة الاهلي والنجمة اللبناني والقنوات الناقلة في البطولة العربية للأندية

يواجه الأهلي المصري نظيره النجمة اللبناني في مستهل الدور الـ 32 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، والتي ستقام مساء اليوم على استاد المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت، ويبحث الأهلي عن الفوز الأول له في هذه المسابقة.

وبعد سلسلة النتائج الجيدة في الفترة الماضية يسعى فريق الأهلي إلى الإستمرار في تقديم العروض القوية، خاصة أنه يخوض اللقاء بعد الفوز العريض الذي حققه المارد الأحمر على فريق حوريا الغيني في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أفريقيا، حيث أمطر شباك حوريا بأربعة أهداف دون رد، لذلك سيلعب مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة وبثقة كبيرة.

وتعد مباراة الأهلي ضد النجمة اليوم لها أهمية كبيرة، حيث أن الفوز سوف يؤهله إلى الدور التالي من البطولة، أما نتيجة التعادل سواء الإيجابي أو السلبي سوف يلجأ خلالها إلى ركلات الترجيح لحسم اللقاء الذي يبدو صعباً خاصة أن الأهلي سوف يلعب أمام بطل لبنان بكرة القدم.

وكانت بعثة النادي الأهلي وصلت إلى لبنان قبل يومين من المباراة، والتي تضم 22 لاعباً، وهم شريف إكرامي ومحمد الشناوي، علي لطفي، على معلول، أيمن أشرف، محمد هاني، أحمد فتحي، ساليف كوليبالي، صبري رحيل، أكرم توفيق، كريم نيدفيد، حسام عاشور، هشام محمد، أحمد حمدي، مؤمن زكريا، وليد سليمان، أحمد حمودي، إسلام محارب، محمد شريف، أحمد الشيخ، صلاح محسن، وليد أزارو.

على الجانب الآخر يتطلع فريق النجمة اللبناني إلى تحقيق الفوز ويطمح أيضاً إلى تحقيق المفاجأة وهيَ إقصاء بطل مصر من البطولة، حيث يعتمد المدرب الصربي بوريس بونياك على كون المباراة في ملعبه وأمام جمهوره، لذلك سوف يلعب بكل قوته من أجل الإنتصار في المباراة، وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي أمام الأهلي بعد تقديم الفريق اللبناني عرضاً طيباً.

سيكون توقيت مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في بطولة الأندية العربية عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل اللقاء عبر قناة ابو ظبي الرياضية الأولى من وسط ملعب المدينة الرياضية وقد أسندت القناة مهمة التعليق على أحداثها المعلق السعودي علي سعيد الكعبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى