كورة عربية

نتيجة | مباراة الاتحاد وأبها اليوم 4 أغسطس 2020 بالدوري السعودي

يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية لقاء الاتحاد ضد نظيره أبها مساء اليوم الثلاثاء 4/8/2020 في مستهل الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين والذي يعود للعمل بعد توقف لقرابة خمسة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويدخل الاتحاد مباراة اليوم أمام أبها بعد تقديمه لموسم سيء، عقب النتائج والعروض المخيبة للآمال منذ بداية موسم الدوري السعودي 2019-2020، أي قبل فترة التوقف، حيث يحتل الاتحاد المركز الـ13 برصيد 23 نقطة، خاض خلالها 22 جولة، فاز في 6 مباريات وتعادل في 5 وتلقى 11 خسارة، وأصبح الفريق مهدداً بالهبوط ما لم ينهض ويصحح من نتائجه في المباريات المقبلة.

في المقابل، يتمتع فريق أبها بأفضلية عن الاتحاد، حيث يعيش الفريق موسماً جيداً في الدوري هذا الموسم، فهو يحتل المركز التاسع برصيد 30 نقطة، جمعهم من تسع انتصارات وثلاثة تعادلات، وخسر 10 مباريات، ويتطلع إلى عودة موفقة مع بداية استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وتأتي مباراة الاتحاد وأبها في أوضاع استثنائية، حيث يخوض الفريقان أولى مبارياتهم بدون حضور جماهيري، وكان الاتحاد لعب عدد من المباريات الودية تمهيداً لعودة الدوري السعودي، وبدأها أمام نجران وتعادل فيها بهدف لمثله، ثم واجه القادسية وخسر أمامه 2-1، قبل أن يخسر الثانية على يد ضمك بهدف دون رد.

شكيلة الاتحاد: غروهي – سعود – برونو – الدحيم – منصور – المالكي – كريم – السميري – البدري – العبود – رومارينهو.

الاتحاد 1 – 2 أبها

افتتح رومارينهو التسجيل لصالح الاتحاد في الدقيقة 20،لينتهي الشوط الأول بتقدم النمور، وفي الشوط الثاني عدل أبها النتيجة، حيث سجل مهدى تاهرت الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 49، بعد العودة لتقنية الفيديو، وفي الدقيقة 85 تقدم أبها بالهدف الثاني، عن طريق ركلة جزاء، نفذها عمار سراج.

بعد هذه الخسارة، تجمد رصيد الإتحاد عند 23 نقطة في المركز الـ 13 وأصبح مهدداً بالهبوط، فيما رفع أبها رصيد نقاطه إلى 33 نقطة في المركز السابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى