كورة عربية

نتيجة | مباراة الأهلي وأسوان اليوم 17 أغسطس 2020 في الدوري المصري

يلتقي الأهلي نظيره أسوان مساء اليوم الاثنين 17 أغسطس 2020 على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأقيمت مباراة الأهلي وأسوان اليوم الاثنين الموافق 17-8-2020 في الجولة العشرين من الدوري المصري، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى الأهلي إلى مواصلة نتائجه المميزة في الدوري، رغم سقوطه في فخ التعادل أمام الإنتاج الحربي في المباراة الأخيرة، وستكون هذه المباراة بالنسبة له تحضيراً لموقعة الزمالك في الجولة القادمة، فهو يتطلع للفوز بها للدخول بمعنويات عالية، وعلماً ان النادي الأهلي لم يذق طعم الخسارة حتى الآن، وسجل الفريق 16 فوز على التوالي في الدوري الذي يحتل صدارته برصيد 53 نقطة.

بينما يتواجد نادي أسوان في المرتبة الـ 13 في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات و7 تعادلات، وشهدت آخر مباراة خاضها أسوان التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام نادي مصر، ويتطلع الفريق الذي يدرك صعوبة اللقاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي في مباراة اليوم.

تشكيلة الأهلي أمام أسوان : محمد الشناوي – محمد هاني – محمود متولي – أيمن أشرف – علي معلول – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد الشيخ – جيرالدو دا كوستا – جونيور أجاي.

الأهلي 3 – 0 أسوان

انتهى الشوط الأول بين الأهلي وأسوان، بتقدم المارد الأحمر بهدف سجله جيرالدو في الدقيقة التاسعة، وفي الشوط الثاني أضاف وليد سليمان هدفاً ثانياً في الدقيقة 83، قبل أن يختم أليو بادجي بالهدف الثالث في الدقيقة 4+90 لصالح الأهلي الذي عاد إلى طريق الفوز بعد تعادله في المباراة الماضية.

ورفع الأهلي رصيده إلى 56 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، فيما تجمد رصيد أسوان عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى