كورة عربية

نتيجة | مباراة الزمالك وسموحة اليوم 5 أكتوبر 2020 في كأس مصر

يعود الزمالك لإستكمال مشواره في بطولة كأس مصر، عندما يواجه نادي سموحة مساء اليوم الاثنين 5 أكتوبر 2020، على استاد الإسماعيلية، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر من المسابقة.

ويسعى الزمالك حامل لقب كأس مصر العام الماضي، إلى تحقيق الانتصار ومواصلة الدفاع عن لقبه، كما يأتي الفارس الأبيض إلى هذه اللقاء وهو منتشِ بالفوز الذي حقق على المصري البورسعيدي بهدف نظيف في الدوري، بينما في الكأس فقد فاز على نادي الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور التمهيدي.

على الجهة الأخرى، ويخوض سموحة المباراة أمام الزمالك، بعد تعادله الإيجابي في المباراة الأخيرة مع الإسماعيلي بهدف لمثله في بطولة الدوري، الذي يحتل فيه المرتبة السادسة في جدول الترتيب، أما في بطولة الكأس، فقد حقق الفوز على نادي العبور بهدف دون رد ضمن دور الـ32، علماً أن المباراة الأخيرة بين الزمالك وسموحة قد انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، التي أقيمت الدور الأول من الدوري الممتاز.

وتُوج نادي الزمالك بكأس مصر في نسخته الماضية، عندما واجه بيراميدز في المباراة النهائية وتغلب عليه 3-صفر، ليضيف اللقب الـ27 في تاريخ النادي الأبيض.

الزمالك 2 – 1 سموحة

تأهل الزمالك إلى ربع نهائي كأس مصر، بعد فوزه الصعب على سموحة بهدفين مقابل هدف، ضمن دور الـ16 من البطولة، حيث افتتح صلاح محسن النتيجة لصالح سموحة في الدقيقة 55، وعدل الزمالك الكفة عن طريق إمام عاشور في الدقيقة 81.

وامتدت المباراة للأشواط الإضافية، والتي سجل فيها نادي الزمالك هدفه الثاني في الدقيقة 114 عبر أحمد سيد زيزو.

وكان الزمالك قد أضاع ركلة جزاء، حيث فشل محمود علاء في تنفيذها في الدقيقة 72.

ويقابل الزمالك نظيره نادي مصر في الدور المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى