كورة عربية

نتيجة | مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم 19 سبتمبر 2020 بالدوري المصري

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مباراة الاهلي ومصر المقاصة اليوم السبت 19 سبتمبر 2020، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وستكون هذه المباراة بالنسبة للأهلي بمثابة تحصيل حاصل، رغم تعادله السلبي أمام الاتحاد السكندري في المباراة الماضية، لكن سقوط غريمه الزمالك الذي منى بالخسارة على يد أسوان، أدت إلى حسم اللقب رسمياً لصالح المارد الأحمر، قبل ست جولات على ختام الدوري، الذي يحتل فيه الصدارة برصيد 72 نقطة.

أما نادي مصر المقاصة، الذي يأمل بتحقيق نتيجة جيدة أمام الأهلي، حيث يدخل اللقاء وهو قادماً من فوز بثلاثية دون رد على نادي مصر، مما رفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز السابع.

وكان آخر اجتماع بين الأهلي ومصر المقاصة، في المباراة العكسية من الدور الأول من الدوري، وفاز بها الشياطين الحمر 2-0، وأحرز الهدفين علي معلول ومحمد مجدي قفشة.

تشكيلة النادي الأهلي: محمد الشناوي – محمد هاني – رامي ربيعة – محمود متولي – علي معلول – عمرو السولية – أليو ديانج – أحمد فتحي – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – مروان محسن.

تشكيلة مصر المقاصة: محمد حمدي – أحمد مودي – محمد دبش – عاصم سعيد – عصام صبحي – صلاح ريكو – محمد توني – خالد أوتشو – عبد الله مجدي – محمد إبراهيم – موسيس.

الأهلي 0 – 0 مصر المقاصة

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، رغم سيطرة الأهلي بشكل كبير على مجريات اللعب وصنع العديد من الفرص، لكن دون ترجمة ذلك إلى أهداف، ليفشل بتحقيق الفوز في المباراة الثانية  على التوالي.

وارتفع رصيد النادي الأهلي عند 73 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بينما رفع مصر المقاصة رصيده إلى 37 نقطة في المرتبة السابعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى