كورة عربية

نتيجة | مباراة الأهلي ونادي مصر اليوم 23 سبتمبر 2020 بالدوري المصري

يحل النادي الأهلي ضيفاً على خصمه نادي مصر، مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ستقام على ملعب الكلية الحربية.

ويلعب الأهلي اللقاء، بعد أن حسم لقب الدوري الممتاز لصالحه، وذلك عقب خسارة الزمالك أمام أسوان في الجولة قبل الماضية، ومنذ ذلك الحين، تراجعت نتائج المارد الأحمر، حيث سقط في الفخ التعادل في المباراتين الماضيتين، أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، علماً أن الأهلي يتصدر المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، ويتطلع إلى استعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه نادي مصر هذه الليلة، والنظر إلى الوصول إلى أكبر عدد من النقاط قبل ختام الموسم.

وتوج النادي الأهلي بلقب درع الدوري للمرة الثانية والأربعين في تاريخه والخامس توالياً، ليبتعد بفارق كبير عن منافسه المباشر كأثر من فاز باللقب المحلي، نادي الزمالك الذي يملك 12 لقباً فقط.

في المقابل، يصارع نادي مصر متذيل جدول الترتيب، فهو يقبع في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي لكي يحسن موقعه في لائحة الترتيب، وإنعاش آماله في البقاء في دوري الأضواء للموسم المقبل.

الأهلي 3 – 0 نادي مصر

افتتح الأهلي نتيجة اللقاء، عبر عمرو السولية من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة، ثم أضاف زميله محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 57، وختم جونيور آجايي بالهدف الثالث من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

وأهدر مصطفى سلطان ركلة جزاء لنادي مصر، بعدما تصدى لها محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي في الدقيقة 52.

واستعاد المارد الأحمر نغمة الفوز، بعد تعادله في الجولتين السابقتين، حيث رفع رصيده إلى 76 نقطة، فيما توقف رصيد نادي مصر عند 20 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى