كورة عربية

موعد مباراة الاهلي والمقاولون العرب اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المصري

يواجه الأهلي خصمه المقاولون العرب مساء اليوم الأربعاء 24 يوليو 2019، ضمن فعاليات المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي ستدور أحداثها على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويستهدف الاهلي من هذه المواجهة تحقيق الانتصار للظفر باللقب للمرة الخامسة على التوالي. والتي ستكون من أهم مباريات اليوم في ختام الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم ضد المقاولون مستلحاً بتصدره لجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 74 نقطة وتفصله 5 نقاط عن غريمه الزمالك صاحب المركز الثالث، وعن بيراميدز الذي ختم مبارياته برصيد 70 نقطة بفارق ثلاث نقاط مؤقتاً، وفي انتظار ما ستؤول إليه مواجهة الأهلي أمام المقاولون، وفي حال تمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز سوف يتوج رسمياً بلقب الدوري المصري للمرة الـ41 في تاريخه وللمرة الخامسة توالياً.

كما يتطلع الأهلي إلى استغلال الهدية الثمينة التي قدمها غريمه الزمالك بعدما تعادله في مباراته مع فريق الجونة بهدفين لمثلهما والتي أقيمت يوم الأحد الماضي ضمن لقاء مؤجل من ذات الجولة.

بينما يخوض المقاولون العرب المواجهة أمام الأهلي أملاً منهم في تكرار نفس النتيجة بعد أن فازوا على الأهلي في مباراة الذهاب من الدور الأول والتي انتهت بهدف نظيف لصالح المقاولون الذي يتواجد في المركز الخامس وفي جعبته 48 نقطة على سلم الدوري، وتبقى له فرصة للصعود للمركز الرابع الذي شهد صراع كبير مع المصري البورسعيدي والذي يؤهل صاحبه إلى المشاركة في البطولة الأفريقية.

موعد مباراة الاهلي اليوم ضد المقاولون

سيتم نقل مباراة الاهلي والمقاولون اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية وفلسطين، وتذاع على الهواء مباشرة عبر قناة أون سبورت الأولى بصوت أيمن الكاشف، والنيل الرياضية وتايم سبورت بصوت المعلق مؤمن حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى