كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الدحيل وأولسان هيونداي اليوم 07 -02 في كأس العالم للأندية

يواجه الدحيل القطري نظيره الكوري الجنوبي أولسان هيونداي مساء اليوم الأحد الموافق 7 فبراير 2021، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية المقامة في الدوحة.

يعرض موقع كورة داي موعد مباراة الدحيل وأولسان هيونداي، ومن المقرر أن يعرض اللقاء في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

يتنافس مساء اليوم كل من ممثل دولة قطر نادي الدحيل وممثل كوريا الجنوبية نادي أولسان هيونداي على المركز الخامس في تصنيف الفرق المشاركة في بطولة مونديال الأندية 2021.

معلقين مباراة الدحيل وأولسان هيونداي والقنوات الناقلة

القناة الأولى: Alkass Three HD سيكون التعليق للمعلق سمير اليعقوبي.
القناة الثانية: beIN Sports HD 1 سيكون التعليق للمعلق عامر الخوذيري.

الدحيل القطر خسر في المباراة الماضية من جاره فريق الأهلي المصري بنتيجة هدف مقابل لاشيئ، ويطمح لخويا مساء اليوم في تحقيق الفوز والحصول على المركز الخامس الشرفي.

في المقابل، لايقل الفريق الكوري الجنوبي تنافسية عن الفريق القطري، ويطمح هو الأخر في الحصول على المركز الخامس بعد أن تلقى الخسارة في مباراة ربع النهائي من بطولة مونديال الأندية.

تشكيلة الدحيل المتوقعة

من المتوقع أن يدخل نادي الدحيل القطري بأفضل تشكيلة لديه من أجل حسم المركز الخامس الشرفي، في مونديال الأندية لعام 2020-2021، وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

زكريا – الراوي – بن عطية- المحمدي – آل البريك – كريمي – جونيور – المعز علي – دودو – إدميلسون – أولونجا.

تشكيلة أولسان هيونداي المتوقعة

من المقرر أن يختار أولسان تشكيلته الرسمية من اللاعبين الكوريين وسيكون في قائمة الفريقفي كأس العالم للأندية 3 لاعبين أجانب، وهم ديف بولتويس جيسون دافيدسون لوزكاس هينترسير.

نتيجة المباراة

إنتهى اللقاء بفوز الدحيل بثلاثية مقابل هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى