الدوري السعودي

مشاهدة مباراة القادسية وضمك بث مباشر اليوم الدوري السعودي

يستقبل استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة) مباراة القادسية مع ضمك مساء اليوم الموافق 6 فبراير 2021، ضمن مباريات الإسبوع السابع عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة القادسية وضمك اليوم، على الهواء مباشرة عبر قناة KSA Sports 3 HD بأداء صوتي للمعلق محمد الخامسي، وسيتم وضع بث خاص بالموقع عند صافرة البداية.

من المقرر أنت يقود الحكم محمد القرني لقاء القادسية ضد ضمك، وسيعلن عن صافرة بداية المباراة عند تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة.

يعاني فريق ضمك في بطولة الدوري السعودي لموسم 2020-2021، ويتواجد في المركز السادس عشر على جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، ويسعى الكادر الفني للفريق في تحفيز الفريق من أجل الظفر بالثلاث نقاط للخروج من الأزمة التي يمر بها الفريق والابتعاد عن مراكز الهبوط.

على الجانب الاخر، القادسية لايختلف حاله كثيراً عن نادي ضمك حيث يعاني مؤخراً، ويتواجد في المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، ويطمح لتحقيق الفوز اليوم من أجل التواجد في المنطقة الآمنة على سلم ترتيب الدوري السعودي.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي (2-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى