الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم الدوري السعودي للمحترفين

يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، مساء اليوم الأحد 14 فبراير 2021 في ختام مواجهات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

بإمانكم مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر عبر قناة  السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق عبدالله الحربي، وسيكون موعد اللقاء اليوم الأحد 14 نوفمبر 2021 في تمام الساعة 4:5 بتوقيت مكة المكرمة، 3:5 بتوقيت القاهرة.

كما يقدم موقع كورة داي رابط مشاهدة مباراة الهلال وضمك بث مباشر اليوم، وسيتم اضافة بث خاص قبل صافرة البداية بدقائق.

يدخل الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال وهو يفكر في الفوز ولا بديل عنه خاصة أنه يلاعب فريق في اسفل جدول الترتيب، وفي ظل الأصوات التي تعالت لإقالة المدرب الروماني بعدما خسر لقب السوبر على يد النصر، بالإضافة إلى تواجد الزعيم في المركز الثالث برصيد 33 نقطة بجدول الترتيب بعدما كان في الصدارة.

ولكن إذا استطاع الهلال أن يحقق الفوز اليوم سيصعد للمركز الثاني فوق الأهلي بنقطة وحيدة وسيكون على بعد نقطتين من اللحاق بالشباب الذي يعتلي الجدول عن جدارة، وكانت آخر جولات الهلال أمام العين وتمكن الزعيم من سحقه بخماسية دون رد في مباراة كانت سهلة على الموج الأزرق، ويأمل أن يستمر الزعيم في صحوته وهزيمة فريق ضمك المتواضع دون أن يحدث أي مفاجٱت.

وعلى الجانب الآخر يدخل نادي ضمك اللقاء وهو يسجل ثاني اسوأ سجل هزائم في الدوري السعودي هذا الموسم بعدما خاض 17 جولة تعرض فيها لعشرة هزائم وأربعة تعادلات، كان آخر تعادل في الجولة الماضية أمام القادسية، بينما حقق الفوز في ثلاث لقاءات فقط مما وضعه في المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة متساويا مع العين الذي يتذيل الجدول بنفس الرصيد ولكنه انهزم في 13 لقاء.

وأصبح ضمك قاب قوسين أو أدنى من الهبوط ولذلك ليس عليه إلا جمع أي نقاط تساعده في البقاء للموسم الجديد، مما يجعل مباراة اليوم قد تحمل مفاجأة جديدة في الموسم الجاري.

تشكيلة الهلال الرسمية أمام ضمك: الوطيّـان – جانـغ – البليهي – ياسر – مدالله – كويـــلار- عطيـف – سـالـم – كاريـلو – فييـتو – قوميـز.

انتهت المباراة بفوز ضمك بهدف نظيف سجله اللاعب فاروق شافعي في الدقيقة 45

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى