الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

رابط مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر لايف اون لاين بدون تقطيع، تفتتح الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي اليوم السبت، بمواجهة قوية بين الأهلي وضمك، والتي ستجري بينهما على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.

سيكون بإمكانكم مشاهدة مباراة الأهلي وضمك بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت المعلق عبدالله الحربي.

ونستمر في تقديم خدمة نقل مباريات الدوري السعودي، من ضمنها بث مباشر مباراة الاهلي وضمك قبل بداية اللقاء بقليل، والتي ستنطلق مساء اليوم السبت 5 ديسمبر 2020 في تمام الساعة 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، 2:30 بتوقيت القاهرة.

مباراة الاهلي وضمك بث مباشر


يرغب الأهلي في مواصلة تعزيز تقدمه في جدول الترتيب والضغط على المتصدر، عندما يحل ضيفاً على ضمك في مشواره بالدوري السعودي، حيث يحتل الراقي المركز الثالث برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل مباراة وخسر أخرى، وحقق الأهلي فوزاً ثميناً على الفيصلي بثنائية مقابل هدف في مباراة الجولة الماضية.

ويلعب هذه المباراة وهو في مرحلة مستقرة، على الصعيدين الإداري والفني، وكذلك على المستوى الدفاعي والهجومي وسيكون مرشح للفوز والحصول على نقاط المباراة، حيث سجل لاعبو الأهلي عشرة أهداف حتى الآن، واستقبلت شباكه ثمانية أهداف.

أما نادي ضمك، فهو يعيش حالة يرثى لها، الفريق يصارع أسفل جدول الترتيب، برصيد نقطة وحيدة فقط، وبالتأكيد سوف يستغل عامل الأرض ويعمل جاهداً للتغلب على الأهلي، خاصة أنه انهزم في الجولة السابقة أمام الشباب بنتيجة هدفين لهدف ويأمل في التعويض.

وخسر ضمك أربع مباريات وتعادل مرة واحدة منذ بداية موسم دوري المحترفين، ويقع حالياً في المرتبة الـ12 على سلم الترتيب، ويجب عليه تقديم كل ما يلزم لتحقيق انتصاره الأول والهروب من القاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى