الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الوحدة والقادسية بث مباشر اليوم بالدوري السعودي

يستضيف استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة)، المباراة المرتقبة بين نادي الوحدة السعودي ونظيره نادي القادسية السعودي، وذلك ضمن فعاليات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم.

يوفر موقع “كورة داي” خدمة مشاهدة مباراة الوحدة والقادسية بث مباشر اليوم، على الهواء مباشرة عبر قناة الكأس الرياضية HD2 بأداء صوتي للمعلق راشد الدوسري، وسيتم توفير بث خاص في وقت المباراة من خلال موقعنا.

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

يقدم نادي الوحدة أداء متوسط هذا الموسم، على غرار الموسم الماضي الذي كان ينافس فيه الفريق في المركز الأربعة الأوائل، ويتواجد الوحدة في وسط الترتيب في المركز العاشر برصيد 20 نقطة، جمعها من خمسة عشر مباراة خاضها، حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مواجهتين، وهذا رقم سيئ للفريق حتى هذه اللحظة من عمر المسابقة.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق القادسية في المركز التاسع برصيد 20 نقطة، وهو نفس عدد النقاط التي يحملها نادي الوحدة، وسيكون الصراع محتدم بين الفريقين من أجل حصد النقاط الثلاث وفك الشراكة بينهما في عدد النقاط المسجلة بإسم كل فريق.

انتهت المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى