الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر اليوم 5-02 في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة مباراة تجمع بين الجريحين الأهلي والوحدة في لقاء بعنوان رحلة البحث عن تصحيح المسار، ضمن مباريات الجولة الـ17 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والوحدة بث مباشر اليوم عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت المعلق حماد العنزي.

ويأتي موعد انطلاق البث المباشر لمباراة الأهلي والوحدة اليوم الجمعة 5-2-2021 في تمام الساعة 8:15 بتوقيت مكة المكرمة، 7:15 بتوقيت القاهرة.

ويمر فريق أهلي جدة بحالة من الطوارئ داخل النادي بعد السقوط متعادلا في الجولة الماضية، تسبب في ضياع فرصة التساوي مع الشباب المتصدر، مما تسبب في غضب فلادان المدير الفني للأهلي، لذلك لن يكون هذا اللقاء بالسهل على الوحدة بسبب إصرار فلادان ولاعبيه على الاستمرار في الضغط على منافسيه حتى يعتلي قمة ترتيب جدول الدوري السعودي مرة أخرى.

ويغيب عن الأهلي نجم خط هجومه السوري عمر السومة، بداعي الإصابة للمباراة الثالثة على التوالي، فضلا عن صعوبة مشاركة ألكسندر ميتريتا الذي خرج امس من الحجر الصحي الذي خضع له عقب عودته من بلاده، على أن يحدد الصربي ميلويفيتش مصير مشاركة اللاعب من عدمها في مباراة اليوم، يذكر أن أهلي جدة تراجع ليحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

أما عن فريق الوحدة فهو يعيش حالة من الغضب بين صفوفه وجماهيره بعدما خسر 12 نقطة في اخر خمس مواجهات، فهو تعرض للخسارة من الشباب و النصر، وتعادل في ثلاثة لقاءات مع ضمك والفتح وكان التعادل الأخير أمام القادسية، مما تسبب في إقالة المدير الفني البرتغالي ايفو فييرا، وتعيين محمود حديد مدرباً مؤقتا للفريق المكي.

وتحمل المباراة طابع الأخذ بالثأر بالنسبة للوحدة بعدما انتهى لقاء الذهاب بينهم بفوز الأهلي بهدف نظيف، ويسعى الوحدة استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز على الأهلي، ويحتل الوحدة الآن المركز العاشر برصيد 21 نقطة من 16 لقاء، فهو تعرض للهزيمة 7 مرات وهو رقم كبير بالنسبة للوحدة، فيما تعادل في 3 وحقق الانتصار في 6.

انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة (4-2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى